منتديات أسير الزمان
مرحبا بزائرينا الكرام نتمنى أن تمضوا وقتا ممتعا في منتدى الأسير
- بعد مشاركتك بموضوع أو رد ستصبح عضوا في المنتدى حظا موفقا

منتديات أسير الزمان

منتدى المحبة - الصداقة - الوفاء - المتعة والأناقة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تعقيب على مقال ( مورينهو .... كفاك غرورا )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رجيل بلال
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 249
عدد النقاط : 146
تاريخ التسجيل : 28/02/2008
العمر : 25
الموقع : أسير الزمان

مُساهمةموضوع: تعقيب على مقال ( مورينهو .... كفاك غرورا )   الأربعاء فبراير 09, 2011 9:14 pm



اضع هذه المقالة البسيطة بين ايدي اخواني متصفحي الموقع ليكونوا على دراية بما يجول في خواطر المدريديين وهم يخفونها عنا وجلا وخجلا منا ومن انفسهم فتطلعوا عليها بالرغم من طولها قليلا ....

كنت قد كتبت مقالا صغيرا قبل ايام وهو منشور الآن في موقع برشلونة ابين فيه تورط من يسمون انفسهم ( النادي الملكي ) بالتعاقد مع من أختير أخيرا أو سمي ( افضل مدرب في العالم) جوزيه مورينهو ليخرجهم مما هم فيه تخبط وغثيان وهم يلفظون انفاسهم الأخيرة في الليغا هذا الموسم .ولكن هذه الآمال ذهبت ادراج الرياح . وبينما اتصفح موقع الريال وقع نظري وبطريق الصدفة على مقال غريب نوعا ما تمت حياكته بحنكة كبيرة وحرفنة من قبل كاتبه . ولأول مرة في حياتي الرياضية التي افنيتها في حب برشلونة اتعاطف مع مشجع مدريدي لهذه الدرجة وباهتمام كبير لانني حقيقة استخطيته مما هو فيه من الم وحسرة . وعند قراءتي المقال وجدت ان كاتبه يتشطط حرقة ويعتصر الما على الاموال الكبيرة التي صرفت في استقدام هذا المدرب(جوزيه مورينهو ) لينتشلهم من الهاوية التي هم فيها ولمواسم عدة ليعيد لهم الامجاد الضائعة والطولات التي يفتقدونها في البيت الملكي منذ مدة ليست بالقصيرة .

فكاتب المقال يدعى QUARESMA7 ومقاله تحت عنوان (مورينهو... كفاك غرورا ) في حقيقة الامر ان العنوان استوقفني في باديء الامر لانني غير مصدق لما ترى عيناي وغير متوقع ان هناك مدريديا صادقا لهذه الدرجة من الصدق يقف شامخا لينعت مورينهو بالمغرور وبعبارة صريحة جدا وبدون ادنى وجل فاخذني الفضول لقراءة المقال لاقف على حقيقة الامر ولأكون البرشلوني الاول في نظري الشخصي يتفاعل مع مشجع مدريدي ويتعاطف معه لان الآلام التي يعاني منها هذا المسكين ينفطر لها القلب ويتقطر دما لما يعاني ولانه وحسب وصفه لدموع الحب التي يذرفها انما هي خارجة من شغاف القلب وكان صفه لحالته جميل جدا وهو يربطه بعصفور صغير تذبح امه امامه وهو لاحول له ولاقوة غير الانتظار في عشه لتجلب له الطعام . لقد كان دخوله الى الموضوع جميل جدا حين وصف الليغا بالمعركة والحرب الضروس التي تدور رحاها بين الغريمين .والغراة كل الغرابة في الاجواء التي تحيط بالبيت الملكي واقلاب الطاولة عليهم ليعودوا الى الخلف ابعد مما كانوا عليه سابقا وفي الموسم السابق . وكم كان صريحا في تصريحه بصعوبة الفوز في هذه المعركة وانت تفتقد الى الى ترابط الصفوف لمنع اختراقها وعدم دراسة الخصم الدراسة لوافية وعدم توفر الجاهزية لهذه المعارك الكبيرة ( واصفا مدربه ) . وقد كنت دائم الابتسام عند قراءتي للمقا لان فيه امورا قلما تجدها في مقالات اخرى وكم كان استغرابي كبيرا عندما وقعت عيناي على اعتراف خطير وهو انعدام الامل للظفر بلقب الليغا او حتى المنافسة عليه هذا الموسم الا اذاخرجت الكرة عن واقعيتها وجافت اصحاب الاقدام الذهبية ( لاعبوا برشلونة) . ان الانانية التي يتحلى بها هذا المدرب لم تسلم من تناول كاتب المقال لها وهو يدعوه للتخلص منها والابتعاد عنها وعن غروره وليعمل بصمت دون المساس بالاخرين ويحارب من اجل الاسم الملكي وليس من اجل حروبه الشخصية مع الاخرين وفريقه المفعم والزاخر بالانتصارات والمتحف بالاداء الجمالي الخيالي الذي يسلب الالباب ويهديء النفوس .ان هذا الكاتب وبتحليلي الشخصي لمقاله يعاني كثيرا من تسلط هذا المدرب على امور النادي الملكي وانا على يقين انه لو سنحت له الفرصة او واتته لانتقم من مورينهو وجعله اضحوكة للقاصي والداني لانه صدق حين قال له ان ريال مدريد هو ريال مدريد وليس ريال مدريد اي شخص في العالم ومهما كانت كفاءاته ومهاراته وقدراته ولسان حاله يقول استفق يا مورينهو من سباتك العميق .

وقد جرد المدرب من كل مميزاته التي يتبختر بها هنا وهناك ويتعالى بها على من هم اكفأمنه قدرة واقوى منه حنكة وشكيمة واشد منه باسا والتي يستند عليها ليعيد الامجاد للفريق بعد اكثر من قرن من التالق والانجازات الكبيرة وفي نفس الوقت امتدح مدرب ولاعبي البرشا وبالاسماء بانهم هم الذين حققوا الانجازات العظيمة لهذا الصرح الكبير للقلعة الكتالونية لان ولاءهم للنادي اكثر مما يكون لذاتهم ( ونحن ينقصنا الكثير من هذا )وحسب قول الكاتب . وفي هذا المجال لااريد ان اطيل الكلام اكثر من هذا ولكن هذا المسكين قد الهمني لاكتب اكثر واكثر ولكن المقام لايسمح لاكثر من هذا .ومن يريد ان يطلع على المزيد فليدخل الى الموقع المعني ليكون عل دراية تامة لما يدور داخل البيت الملكي والذي يخفى على الكثيرين منا ونشكرهم لانهم هم الذين اتاحوا لنا مثل هذه الفرص للاطلاع على هذه الخفايا ولانني متأكد ان هذا المسكين يبكي وينتحب وهو يكتب هذا المقال وسوف تتعاطفون معه مثلي تماما او اكثر لانه عاشق حقيقي ومحب ورسام يعشقالفريق الملكي حد الوله ولايتقبل الذل والهوان لفريقه ومن اي كان حتى وان كان افضل مدرب في العالم والذين فرشوا الارض له بملايين الدولارات لاستجداء عطفه لتدريب فريقهم وكأن الذي خلق مورينهو لم يخلق مثله او احسن منه وهاهو اليوم يعود بخفي حنين متأبطا خيبته وفشله الذريع في اسبانيا وينسحب صامتا .


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://redjilbilal.yoo7.com
 
تعقيب على مقال ( مورينهو .... كفاك غرورا )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أسير الزمان :: منتدى الرياضة :: قسم الرياضة-
انتقل الى: